02‏/07‏/2011

طفلـــة عاشقـــــة :)

 نزعت مريلتى
وحللت ضفائرى ..,
وضعت الالوان على وجهى
رششت العطر
لبست العقود
لونت أظافر اقدامى
ولكن لا تقل لى كلام عذب يطربنى
فانا لازلت طفلة تحبو
فى مملكة العشاق

خرجت الى الشوارع
عبرت الطرقات
سافرت عبر المتاهات
ركبت القطار
وجلست
خائفة ان تقول كلام عذب يطربنى
وانا لازلت طفلة تحبو
فى مملكة العشاق

قرأت الروايات العاطفية
والاشعار الرومانسية
رسمت اللوحات
وسمعت الاغنيات
ولكن إحذر ان تقترب من اذنى
وتسمعنى ...
كلام عذب يطربنى
وانا لازلت طفلة تحبو
فى مملكة العشاق

لبست فستان اسود
مكشوف الذراعين
وانتعلت الكعب العالى
وضعت عطر نسائى
ولكن لا تقل لى كلام عذب يطربنى
فانا لازلت طفلة تحبو
فى مملكة العشاق

خرجنا سويا
تناولنا العشاء
ورقصنا معاّ طوال المساء
وبصوتك اسمعتنى احلى غناء
فلا تهمس بكلام عذب يطربنى
وانا مازلت طفلة تحبو
فى مملكة العشاق

تناولت القهوة
وجلست فى مجلس الكبار
سهرت حتى الفجر
وانا اكتب اشعار
بعيدة عن كلام الحب
فانا مازلت طفلة تحبو
فى مملكة العشاق

استمع دقات ساعتى
استمع دقات قلبى
اخلد الى نومى
يوقظنى حلم كنت فيه
تدنو منى
تهدينى الازهار
فلما لا تقول كلام عذب يطربنى ؟؟
فانا ما عدت طفلة تحبو بل ملكة مملكة العشاق ...
التدوينة التاسعة والعشرون بـ حملة : دَوِنْ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق