24‏/12‏/2013

عزيزي#3

عزيزي .... ،
كيف حالك اليوم .. بالتأكيد بعيداً عن احوال الوطن !
أتعلم الفشل جميل جداً ...
كنت قد تشارجت مع أمي بداية الأسبوع لرغبتهم في ان اعمل بتلك الوظيفة التي قدم لي فيها احد اقاربي .

"انتظري مكالمتهم الهاتفية "
" سأغلق هاتفي .. فلا أستقبلها "
هكذا أخبرتها ومضيت غير عابئة برد فعلها .

اليوم قررت ان أستقبلها .. لا لاقتناع مفاجئ أصابني ولكن نوعاً ما أردت أتباع أشارات السماء بالإستسلام لها.
جاءتني المكالمة سألتني لما اود العمل بهذا المجال لم تكن لدي اجابة واضحة .. سألتني ان كنت اوافق على مواعيدهم بعد منتصف الليل وأخبرتها انها لا تناسبني .
اووووووه ... تنهيدة ارتياح بعد أنتهاء المكالمة اطلقتها باريحية .. !!

الهروب صاحبه شعور خفي بالندم ..
المواجهة مريحة .. ومحاولتي التي كانت نتيجتها فشلي، هي محاولة جعلت روحي ممتنة .
على الأقل هدأت بعض من هذا الصخب الملازم لي منذ مدة .
ربما أحتاج الآن للبحث عن عمل آخر ....
تمنياتك لي ..
وتمنياتي لك .. دمت بخير .
                                                                 .....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق